الاثنين، 1 نوفمبر 2010

الى من يهمه امري ،، فاني جنوبي ،،

الى من يهمه امري ،، فاني جنوبي ،،

الى من يهمه امري
فاني جنوبي ،،
ابحث عن وطني ،،

تاره القاه ،
وتاره اهيم في لقياه
وتاره احاول انساه ..

وتاره اجده ولكن بين انياب المفترس
تخيلو يقول يرعاه ،،
وتارات هائم في حبه وذكراه ،،
هكذا انا
وهكذا وطني
وهذاهو قدري
وهذا هوقدره ياوطني ،
لقد عشت عمري 

أصارع امواج البحار العاتيه
فيا طول صبري وأأأه يا قهري

لقد طال انتظاري ،
وطال حلمي
وانا وانت يا وطني
تتقاذفنا مواج البحا ر
 فهذا خيارنا

وليس لدينا من خيار
خيارنا ان نصبرع الحياه بقسوتها
والمها وجمالها وروعتها 00
وطني الحبيب ،،
سنظل هكذا الى مالا نهايه ،،
فأما نحيا كراماً

واما نموت على جدار الصمت المخيف
صمت من لاصوت له،
فمن يذًكره بالحياه ،،
فانت يا وطني 

 بالنسبه لي نبظ الحياه
وارادتي بل انت عطية الالاه
انت النسمة استنشق جمالها

وانت الروعة في الجمال
لقد حرمت حتى ان ابحبر في خيالاتي
التي لاتنتهي عند حد0
انها الاحلام التي لاتفارقني 

ان تعود البسمه الى محياك ياوطني  
لم يعد لي في الوجود غيرك

فانت املي في قسوة الحياة ،،
انت الامل الذي لايزال رهينه

عند من اختلسك عني ياوطني
في ساعة غفلة مني ومنك ومن شعبي
و باسماء مختلف بل باسماء
لا اتليق ان اسمي نفسي واسميك بها
ولاتليق ان انسب نفسي اليها
فانا عندي نسبي الذي افخر به
وعندي وطني انت الذي احياء به وعليه ،،

يا حسرتاه ثم يا حسرتاه هل كتب لي ولك الشقى 0؟؟؟؟
انني لم احتاج الى اي وطن من هنا او هناك 0

 فانت وطني بل املي وروحي فداك ،،
فانا لا احب الا انت يا وطني

ولا اعيش الا بك وعليك ياحبيبي ياوطني 0
لقد ترامت بي الامواج وانا ابحث عن طوق النجاه لكي ابقى بقربك ياوطني 00
لقد بقيت احلم وتأمل

في ناسي واهلي واخوتي ودرع جنبي ابنا وطني0
لقد افتقدة ان اشاهد نفحات اخلاصهم

مثلي لك ياوطني هناء وهناك 00
لقد سررت وتعالت سعادتي وانا اشاهد رجالك وياوطني 0
وطني الجريح المسلوب الاراده ،

وطني الذي تحًول الى مستودع للغنائم وتحًول الى اقبح من ذلك انها
شهوات وملذات الحياه البذيه انها مراقص الطغاه ودعارت الجناه 0
المخله بشرفك يا وطني وشرف اسمك ياشعبي 0
0
لقد اتو بهذا القبيح ليلهوك الغزاه ويلطخو به سمعتك التي كانت في اعلا سماه
انها سمعتهم القذره وخبثهم بل بعفانتهم وعفانت اجسادهم البذيه ،،
لن يشوهو اسمك ياوطني واسمك يا شعبي 0

آآآآآآآه ياوطني هل ينقذقك رجالك ام تاهو في سكرة الحياه 0
ام استسلمو لا افلاطون عصرة وكذاب الطغاه الغزاه ،،
هل تخدرت ياشعبي ؟؟؟ ام خدروك ، ولاتعلم الى اين
يسيروك ، وفي أي اتجاه ،،
اخشاء عليك ياشعبي من هؤلا القوم ،، وخوفي انني اراك لازلت تصدقهم وتتغناء باغانيهم وترقص على نغمت من اراد لك الهلاك والفناء ، بل من اراد لك وهم الحياه ،، وهوعدو لك وللحياه 00
عدو الشعوب عدو الانسانيه واللاه0
لو كان فيه خير ياشعبي لكان رئيته على محياه ،
وقبل ان يغزوك او يعدوك ،،وكانه في نعيمه
يلهو ولم يفكر فيك ولم يغزوك 0
وحتى لم يتجراء ان يكذب عليك ،، بدعوى الوطن الواحد ، ثم تسيرك اليه كما اراد هوا لك ان تكون ،
وليس كما ارت انت ان تكون ،،
ايها الشعب المسكين الا يكفيك الالم ؟؟ الايكفيك الالم من هؤلا القوم ، الايكفيك ان تعيش سته عشرعام تطرد خلف الوهم والسراب الكذاب والخداع والنفاق والفتاوى التكفيريه 0؟؟؟؟
الايكفيك ان تعيش بلا امل بلا وجود بلا حياه ، بلا ضمير0 بل حتى بلا دين ،،
لقد اخرجوك من دينك وكفرو بك ،، واباحو قتلك
ماذا لو عرف الاجداد ياشعبي بما حصل لك هل تكذب وتقول انك معهم في نعيم ؟؟؟
ام تجابه وتكون صادق وتقول انهم ضحكو عليك وسلبوك وطنك،،
بل انسانيتك وكرامتك التى تحيى وتعيش عليها انها كرامت الاجداد والاحفاد0
ام ماذا عساء ان تقول ؟؟؟؟؟؟؟وماذا عساء ان تفعل ؟؟؟؟
هل ستنكس الراس المرفوع بالامس ،، ام ماذا ؟؟؟؟؟؟
شعبي الحر
هل تريد ان ترفع راسك الى الاعلى بقوه ام تريد الخذلان 0
اذن لم يعد لك غير الوقوف00
قف شامخاً كجبال ارضك الشامخه الراسيه قف موقف الابطال فانت البطل وانت الاقدام ،
لاتنظر ياشعبي الى الغربان الناعقه دعهم ينعقون ومن الفضلات ياكلون 0
اعمل للجهاد اعمل لخوض معترك النجاه معترك ان تكون او لا تكون 0
وهناء يمكن ان تقول انا ابن الوطن انا ابن الشعب العظيم انا ابن العظماء الاحرار الشرفاء0
ولن نركع بعد اليوم لغير لله سبحانه وتعالى 00
ابو ابداع
 28\ 2 \ 2006م
2-28-2006


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق