الثلاثاء، 7 ديسمبر 2010

شعب الجنوب يجب ان لا يمرض.. حتى لا يموت ..!!!

شعب الجنوب يجب ان لا يمرض.. حتى لا يموت ..!!!

شاهنا بالامس في قناة اليمن الفضائيه اعلان وزير الصحه او لا اعلم أي منصب يشغل ... المهم من وقف على شاشة التلفاز ليعلن عن قرب انتهى العمل في مستشفى الثوره بصنعاء .. وحيث اكد ذلك الرجل بان المستشفى يتجدد بشكل كامل او كما قال يبنا من جديد .. فهاهم اليمنيين يجددون مستشفياتهم ويامرون بانشاء مستشفيات اخرى جديده وفي محافظات يمنيه .. ك محافظة اب .. تحت ذريعة انها ستقام على ارضها ذكرى احتلال الجنوب الذي يسمونه اليوم الوطني لهم .... بينما العام المنصرم اقيمت تلك الاحتفالات في المكلا ولم نسمع انهم جددو او شيدو مستشفى او غيره لابنا حضرموت ..
من هذا وذاك ارا انهم ((اليمنيين ))قد اثبتو بما لا يدعو مجال للشك احتلالهم وعنصريتهم ضد لجنوب وبدون ادني خوف او احترام وكأن لسان حالهم يقول هذا ما نعمل بكم وبوطنكم ايه الجنوبيين وعلى عينكم وارونا ماذا ستعملون ... من هذا وذاك فانني فقط ادعو كل مراقب محايد ومنصف للتاريخ ولنفسه وشعبه أي كان ..ان يراقب الامور بعيون مجرده ,,,,, وينظر ماذا سيقدم للجنوب وشعبه .. في تلك الذكرى الشئم .. فهناك للمثال لأ الحصر مستشفى الجمهوريه في عدن الذي كان الملاذ لكل الجنوبيين بعد الله في كل حالاتهم المرضيه .. لم نسمع بان احد امر يترميمه او وصوله حد ان يضاهي احد مستشفيات صنعاء او مستشفى الثوره ..وهناك مستشفيات في عدن وابين وشبوه وحضرموت والمهره والضالع ولحج .. وهناك مناطق اخرى في الجنوب بغير مستشفيات للبته .... وهناك شعب جنوبي يجبر رجاله ونسائه ومرضاه على الرحيل الى اليمن لغرض العلاج ..حيث لم يتم ترميم ولو مستشفى واحد .. او تجديد او انشائه منذو تم الاحتلال 0
حتى مستشفى شبوه الذي تبرعة به دولة الكويت عام 1975م لم يتم ترميمه او تجديده منذو نشئته الى اليوم هذا شبوه التي هيى ثاني محافظه منتج النفط والذهب والغاز ...ولحاجت شبوه الى مستشفى اضطر ابنا شبوه ان يفكرو ان يسموه مستشفى شبوه العام ب مستشفى ((الصالح )) لعله يلقى اهتمام من قبل النظام اليمني ...وحتى ابين او حضرموت ذات الكثافه السكانيه او المهره .. كل محافظات الجنوب تركت بدون مستشفيات وان وجدت فيهى غير صالحه حتى لماواء البهائم ..ناهيك عن عدم توفر العلاج اصلاً في تلك المستشفيات ...اذن لابد ان نتسائل نحن شعب الجنوب اين الوحد التي يحتفلون بها واين الشعب الواحد واين المساواه والعداله التنمويه والاجتماعيه .. واين واين الخ ..فانني اعود واتسائل ماذا ينتظر شعب الجنوب بعد هذا وذاك .. وماذا يرجاء ان يقدم له محتل يعرف برحيله قريباً وماذا ينتظر من نظام اعلن الجنوب غنائم له ولجيشه ورجاله المتنفذين ..
وماذا تنتظر ياشعب عرف عنك الفطنه والذكى والحلم والاقدام ... ماذا تنتظر بعد ان رئيت سبعه عشرعاماً عجاف .. ماذا تنتظر بعد ان وضح لك جلياً عدم اكتراث الاخرين بك ؟؟؟؟؟؟ ماذا تنتظر بعد ان رئيت احتلال اليمنيين لارضك والذين يثبتون لك كل يوم بانهم يريدون وحده مع الارض والثروه وليس لهم شان بك ك مواطن بل وصل بهم الامر ان يشككو في انتمائك ويتهونك في وطنيتك ... كل تلك الاسئله وغيرها كثير .. نطرحها ويفرضها واقع الحال .. ونقول اذا لم يكن الجواب من عند شعب الجنوب ,,
انها المأساه لك يا شعب الجنوب . وانها المصيبه التي حلت عليك في تلك المناسبه التي يتفاخرون بها ويحتفلون بها .. وبيومها الذي قدًم لهم الجنوب على طبق من ذهب ..
لم يعد لدي ما اقوله فاترك لشعب الجنوب الخيار بين ان يظل شعب مستعبد وبدرجه اخيره ،، وبين ان يتحرر ويظل حراً وسيد نفسه ...!!!!!!
والسلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .. ابو ابداع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق